طموحنا الريادة.. تصريحات جديدة من "فهد بن نافل" بعد تتويج الهلال بلقب دوري روشن

تصريحات جديدة من
كتب بواسطة: فهد الأعور | نشر في 

صرح رئيس نادي الهلال الأول لكرة القدم بالمملكة العربية السعودية "فهد بن نافل" خلال كلمته لفريقه بعد حصوله على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2023-2024 عن فرحته العارمة بالإنجاز الذهبي الذي حققه الفريق.

حيث قال بن نافل خلال تصريحاته بشأن الفريق الأزرق: "طموحنا لا يتوقف، وأهدافنا متواصلة، خاصة بعد استحواذ صندوق الاستثمار على النادي؛ لذا نسعى أن يكون الهلال في المكانة المستحقة عالميًّا".


إقرأ ايضاً:استعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز او برقم الطلبأرخص تأمين طبي لتجديد الاقامة 1445هاشم سرور: أعظم لاعب عربي سعودي خليجي على مر التاريخ هو..!!أمر لا يُصدق!! شاهد.. السنغالي "كوليبالي" يكشف عن سر قدومه إلى المملكة موعد صرف حساب المواطن كل شهر وطريقة الاستعلام عن الأهلية من هُنــاموعد إيداع الدعم السكني في مايو .. وزارة الشؤون البلدية توضح

وبشأن هدف الفريق القادم فقد صرح بن نافل: "هدفنا القادم هو كأس سيدي خادم الحرمين الشريفين (أغلى الكؤوس) -حفظه الله-، كما أن أحد أهدافنا المقبلة كأس العالم للأندية إن شاء الله".

وخلال تصريحات بن نافل قد أشار إلى أن المحفز الأول لإنجاز الفريق هو الجمهور المشجع والذي لا يرضى لفريقه غير الإنجازات الذهبية مع مواصلة تحطيم الأرقام فهذه هي الأمور التي تسجل اسم السعودية أولًا قبل أن يتم تسجيلها باسم الهلال.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية