نتيجة إيجابية لتحركات أوبك! إليك آخر سعر للعقود الآجلة في تعاملات الثلاثاء المبكرة

نتيجة إيجابية لتحركات أوبك
كتب بواسطة: سلوى سعيد | نشر في 

شهدت أسعار النفط العالمية تغير ملحوظ خلال تعاملات الثلاثاء الرابع من يونيو المبكرة وذلك عقب تحركات أوبك + الجديد التي تمثلت في تمديد أمر تخفيض الإنتاج العميق حتى عام 2025 والتي أوضح المستثمرون أنها تستغرق بعض الوقت لإجراء الحسابات أو أي تغيير آخر لاستيعاب القرار.

أما بشأن آخر تداول صباح اليوم للعقود الآجلة فقد تراجع سعر خام برنت القياسي بقيمة 4 سنتات أي ما يعادل 0.5% وذلك بتسجيل سعر 81.07 دولار أمريكي للبرميل الواحد بحلول منتصف الليل بتوقيت جرينتش.


إقرأ ايضاً:غرامة 2000 ريال سعودي في حال استخدام المركبة بهذا الشكلالطقس اليوم .. درجات الحرارة في مكة والمشاعر المقدسة تسجل أرقام قياسية جديدة ( تفاصيل ) لا يفوتك زيارتها! أفضل 15 مكان سياحي في جدةلا تفوتها!! تخفيضات العثيم ماركت بمناسبة عيد الأضحىكيفية التسجيل في دعم الريف للباحثين عن عمل 1445 والشروط المطلوبةلجميع الحجاج: كيفية حجز العربات الكهربائية من شؤون الحرمين 1445 عبر تطبيق تنقل

في حين تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم يوليو بقيمة 1 سنتًا أي ما يعادل 0.1% لتستقر عند سعر 76.98 دولار أمريكي بحلول منتصف الليل بتوقيت جرينتش.

وقد أعرب المتحدث باسم الرئاسة الروسية "ديمتر بيسكوف" عن تقديره وامتنانه بشأن قرارات مجموعة أوبك+ الممثلة في تمديد اتفاقية خفض الإنتاج حتى نهاية 2025 موضحًا أن هذه الخطوة جاءت نتيجة دراسة محكمة.

ومن المقرر أن يقوم أعضاء مجموعة "أوبك+" بخفض إنتاج الذهب الأسود الحالي بواقع 5.86 مليون برميل يوميا، وسيتم التخلي عن جزء من التخفيضات بحلول سبتمبر القادم بشكل تدريجي، والقسم الآخر حتى نهاية العام 2025.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية