أوبك+ تتحكم في الفائدة!! إليك آخر سعر للنفط الخام بعد اجتماع التحالف وقرارات البنك المركزي

إليك آخر سعر للنفط الخام بعد اجتماع التحالف وقرارات البنك المركزي
كتب بواسطة: فادية حكيم | نشر في 

شهدت أسواق النفط تغير جديد في تداولات الخام لليوم الأحد التاسع من يونيو الجاري وذلك بعد تسجيل العقود الآجلة لخام برنت وخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي سعر أقل من الأيام السابقة نتيجة استمرار مفعول اجتماع تحالف أوبك + في التحكم بسعر الفائدة التي يقررها البنك المركزي الأمريكي.

حيث سجلت العقود الآجلة لخام غرب برنت سعر 79.62 دولار أمريكي خلال تعاملات اليوم المبكرة، في حين سجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 75.53 دولار أمريكي للبرميل الواحد.


إقرأ ايضاً:الطقس اليوم .. درجات الحرارة في مكة والمشاعر المقدسة تسجل أرقام قياسية جديدة ( تفاصيل ) كم تكلفة تذكرة القطار من جدة إلى المدينة المنورة في 2024؟لا تفوتها!! تخفيضات العثيم ماركت بمناسبة عيد الأضحىتحت شعار طلبات الجماهير أوامر... العميد يقترب من حسم اولى صفقاتهكيفية إضافة بيانات العنوان الوطني 1445 في حساب المواطن وموعد صرف الدفعة المقبلةالحكومة السعودية توضح الموعد الأخير للتقديم على حج 1445 والتحصينات والفحوصات اللازمة

وفي وقت سابق اتفقت منظمة الدول المصدرة للبترول والحلفاء على رأسهم روسيا على تمديد قرار تخفيض الإنتاج حتى عام 2025 المقبل مع ترك المجال مفتوح أمام 8 أعضاء للقيام بإلغاء التخفيضات الطوعية بشكل تدريجي.

وقد صرح وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان قائلًا: "إن تحالف أوبك+ بوسعه وقف زيادات الإنتاج أو إلغاؤها إذا وجد أن السوق ليست قوية بما يكفي".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية